اليوسفية.. السلطات المحلية تحارب التجارة العشوائية للحوم وتطالب المهنيين بإحترام الشروط القانونية الصحية
هبة زووم – ياسير الغرابي
في إطار الحملات اليومية للسلطات المحلية لمحاربة كل أشكال الغش و المضاربة و الاحتكار و العشوائية لدى التجار بمدينة الشماعية إلتقى مساء أول أمس باشا مدينة الشماعية رفقة اللجنة المكلفة بالتتبع مع مهنيي الجزارة بحضور أمين جزاري مدينة الشماعية عبد السلام مصباح و عدد من الجزارين المحلين من أجل دراسة الشكاية المقدمة من طرفهم.
وكان جزارو الشماعية قد تقدموا بشكاية بسبب بيع اللحوم الحمراء في العراء و بشكل عشوائي دون إحترام الظوابط القانونية و الصحية لمزاولة مهنة الجزارة.
وخلص هذا اللقاء إلى منع مزاولة بيع اللحوم بدون توفر كل الشروط التي من واجبها حفظ صحة المواطن.