هبة زووم ـ الرباط
في إطار مكافحة توسع فيروس كورونا، أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي أوامر مشددة لطواقمها بتشديد الطوق الأمني حول المدن التي لم يسجل فيها إصابات بكورونا بعد بمداخل الحواضر والأقاليم.
وأكدت يومية “المساء”، التي أوردت الخبر، أن تعليمات مشددة صدرت للعناصر الدركية المتواجدة في مداخل هذه المدن في تطبيق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وتقديم من يقومون بالسفر بين المدن المغربية إلى النيابة العامة.
وأضافت، نفس الجريدة الورقية، أنه لوحظ انتشار للدرك في المناطق التي لم تسجل إصابات بهذا الفيروس، ومن بينها مدينة شفشاون وآسفي وتزنيت وسيدي إفني وسيدي بنور والنواصر، وجرادة وجرسيف وبولمان، والسمارة وأسا الزاك وطانطان والعيون وطرفاي.