هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
أكدت مصادر لهبة زووم أن زياد الطفل الصغير ابن القاضية بالمجلس الأعلى للحسابات التي توفيت مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، قد خرج من المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس منتصرا.
هذا، وقد علم من مصادر خاصة أن الطفل يقيم حاليا بفندق زلاغ بفاس وسيبقى في اطار الحجر الصحي لمدة 14 يوما حفاظا على سلامته.