محمد الحمراوي ـ آوطاط الحاج
كل من ساقه القدر إلى باشوية آوطاط الحاج بإقليم بولمان لإنجاز وثيقة إدارية أو تقديم شكاية كتابية أو شفوية سوف يستغرب لآختفاء العديد من مصابيح الإنارة بممرات باشوية آوطاط الحاج بإقليم بولمان، كما توضح الصورة، والتي تعبر عن الواقع المزري والخطير في سرقة مصابيح الإنارة برمتها في جميع أركان الباشوية المنكوبة.
من يقف وراء السرقة الموصوفة لمصابيح الإنارة في باشوية آوطاط الحاج؟ وما سر الصمت الرهيب لباشا المدينة الذي يظل يتفرج على الظاهرة “الإجرامية” منذ شهور؟ ولماذا لم يعمد لشراء مصابيح إنارة جديدة أخرى حيث هناك ميزانية مخصصة لشراء المستلزمات …؟ وتجدر الإشارة بأن باشا اآطاط الحاج على علم بجريمة السرقة؟؟؟