فهد الباهي ـ إيطاليا
أفادت مصادر محلية من العاصمة الرباط، اليوم الأربعاء 01 ماي من الشهر الجاري، أن أساتذة الزنزانة رقم تسعة “9” تعرضوا لتدخل وصف بـ”العنيف” من طرف القوات العمومية بشوارع العاصمة المغربية الرباط.
هذا، وحسب إفادة ذات المصادر، أكدت أن الأساتذة تعرضوا للتعنيف من قبل القوات العومية في يوم عيد ميلادهم الأممي (الطبقة العمالية) بشارع محمد الخامس.
ومن جهة أخرى، قالت مصادرنا أنه تم إعتقال عدد من أساتذة وأستاذات الزنزانة رقم “9” وتم إقتيادهم إلى مخافر الشرطة بالعاصمة الرباط، قبل أن يتم إطلاق سراحهم.