هبة زووم ـ الرباط
أعلنت وزارة الصحة في تمام الساعة السادسة مساء من اليوم الأحد 29 مارس الجاري، عن تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، ليقفز بذلك عداد الإصابات بهذا الفيروس الفتاك إلى 463 إصابة، بعد أن سجل في السادسة من يوم أمس السبت 359 إصابة.
وأكد الدكتور عبد الكريم مزيان بلفقيه رئيس قسم بمديرية الاوبئة بوزارة الصحة، في تصريح صحفي، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد قد سجل 104 إصابة مؤكدة جديدة من الساعة السادسة من مساء يوم أمس السبت 28 مارس الجاري إلى الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 29 مارس الجاري.
في المقابل استقر إجمالي الوفيات وفقا لنفس المتحدث في 26 حالة إلى حدود الساعة السادسة من اليوم الأحد، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء ليرتفع بذلك العدد إلى 13 حالة شفاء.