طانطان.. وجبة إفطار تنهي حياة سيدة وترسل 3 آخرين للمستشفى والمصالح المختصة تدخل على الخط

هبة زووم ـ كلميم
علم موقع هبة زووم من مصادر موثوقة، ان عائلة تعرضت مغرب يوم أمس الخميس 29 أبريل2021 لتسمم غدائي بعد تناولها لوجبة إفطار داخل منزل العائلة بمدينة طانطان.

وحسب، ذات المصادر، فإنه جرى نقل المصابين، الذي بلغ عددهم أربعة، على وجه السرعة إلى المستشفى، بعدما شعروا بآلام حادة على مستوى البطن، حيث يشتبه في تناولهم لشراب كانوا قد اقتنوه قبل الإفطار.

وأكدت، المصادر ذاتها، ان سيدة من بين افراد العائلة قد فارقت الحياة نتيجة التسمم الغدائي.

 هذا، وقد شرعت مصالح الامن بفتح تحقيق بامر النيابة العامة المختصة لكشف ملابسات و حيتيات هذا الحادث الأليم.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد