سطات: شركات النظافة “SOS” تكسب رهان عيد الأضحى وعمالها يتجندون لتحقيق تحدي “عيد نظيف في زمن قياسي”

هبة زووم – سطات
عملت شركة “SOS”، التي تدبر النظافة بمدينة سطات على تعبئة كل أسطولها، فضلا عن تجنيد كل موارد البشرية، برسم سنة 2024 الموافق لعام 1445 هجرية.
وتراهن الشركة من خلال هذه التدابير والإجراءات على تحقيق تحدي “عيد نظيف في زمن قياسي”، حيث من المقرر أن تباشر المصالح المعنية مهامها عند الساعة الثانية بعد الزوال حتى الساعة السادسة مساء من يوم العيد من أجل التخلص من نفايات الأضاحي.
ووضعت الشركة المفوض لها قطاع جمع النفايات الصلبة على وضع ترتيبات خاصة واستثنائية والرفع من الجاهزية لمواجهة احتياجات المدينة واستعادة جمالية الأزقة وضمان الصحة العامة في وقت قياسي بعد الانتهاء من عمليات النحر.
وأشاد مواطنون من خلال منصات التواصل الاجتماعي بالعمل الجبار الذي قامت به شركات النظافة، وخصوا عمال النظافة بسيل من الشكر والتقدير على العمل الذي قاموا به للحفاظ على نظافة مدينة سطات.
ويبدو أن قطاع النظافة بمدينة سطات قد كسب الرهان، حيث لقيت حملة هذه السنة استحسان الجميع، بعدما عملت شركات النظافة، عبر تسخير أسطولها على مدار يوم العيد ، بهدف تخليص سطات من النفايات مخلفات عيد الأضحى.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد