شركة مغربية رائدة في التحول الرقمي تخلق الحدث في قطاع السياحة

هبة زووم – الرباط
تأسست شركة فركتالايت التكنولوجية في عام 2010 في الدار البيضاء، وأصبحت الآن لاعبًا رئيسيًا في مجال التحول الرقمي في المغرب. مع عقد من الخبرة، تكرس الشركة جهودها للابتكار، وتطوير الحلول المعلوماتية لمساعدة الشركات في انتقالها إلى العصر الرقمي.
تتموقع الشركة كشريك تكنولوجي للشركات التي تسعى لتحديث عملياتها، مقدمة مجموعة كاملة من الخدمات التي تتراوح من تكامل الأنظمة إلى تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات من مواقع الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة. كل خدمة مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة بالتحول الرقمي، مما يمكن الشركات من الولوج الآني إلى بيانات المطلوبة وتحسين عملياتها.
حلول مندمجة وبنية تحتية للحوسبة السحابية
يعتبر تكامل الأنظمة خطوة حاسمة في التحول الرقمي. يتيح للشركات الولوج إلى بيانات دقيقة، وهي ضرورية لاتخاذ قرارات صائبة. توفر فركتالايت فريقًا من الخبراء لضمان اندماج فعال، مما يضمن جمع البيانات وتخزينها وتوزيعها بشكل أمثل.
تعتبر معالجة المعلومات عاملاً رئيسيًا لنجاح الشركات الحديثة. تقوم فركتالايت بتصميم حلول تكنولوجيا المعلومات المخصصة التي تضيف قيمة حقيقية. تتيح هذه الحلول جمع وتخزين وتوزيع المعلومات بكفاءة، مما يسهل إدارة واستغلال البيانات داخل الشركة.
بالإضافة الى تطبيقاتها للهاتف الذكي بمختلف انواعه فإن إنشاء بنية تحتية سحابية قوية أمر أساسي لدعم العمليات الرقمية للشركات. تساعد فركتالايت عملاءها في تصميم وتنفيذ بنى سحابية فعالة، مما يضمن توفر وأمان وقابلية توسع أنظمة المعلومات.
التسويق الرقمي
لا تقتصر الشركة على الحلول التكنولوجية فقط؛ بل تبرع أيضًا في مجال التسويق عبر الويب والتواصل الرقمي. تقوم الشركة بإنشاء حملات تسويقية على جميع القنوات الرقمية لأكبر الشركات السياحية الوطنية والدولية ووكالات الاسفار والفنادق، من إنشاء التصاميم إلى التنفيذ. تم تصميم هذه الحملات لتكون لها تأثير قوي على عبر الإنترنت، مما يلبي متطلبات الرؤية والتفاعل.
وللشركة حضور ليس فقط في المغرب، ولكن أيضًا في فرنسا، موريشيوس، وجزيرة ريونيون. هذا الوجود الدولي يمكن الشركة من تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها حول العالم، مما يعزز مكانتها كفاعل في مجال التحول الرقمي.
حلول مبتكرة لقطاع السياحة تعتمد على البحث والتطوير
ساهمت الشركة بشكل فعال في التحول الرقمي لقطاع السياحة، وهو مجال حيوي للاقتصاد المغربي. حيث قامت بتطوير ثلاثة حلول رئيسية لهذا القطاع:
1. إدارة وكالات الأسفار: يسهل إدارة الحجوزات والعلاقات مع شركات الطيران
2. إدارة التظاهرات السياحية: حل مندمج يتضمن عمليات التسجيل ، وإدارة التذاكر وشارات الولوج.
3. نظام لإدارة الفنادق، يغطي جميع جوانب إدارة الفنادق من الحجز إلى الفوترة.
تعزز هذه الحلول قدرة الشركات في قطاع السياحة على تقديم خدمات عالية الجودة، مع تحسين عملياتها وتحسين تجربة العملاء.
تتوفر الشركة على فريقها من المهنيين. يضم حوالي خمسين مستشارًا متخصصًا يقدمون خبراتهم في العديد من المشاريع المعقدة. يعمل هؤلاء الخبراء على تطوير حلول مخصصة. وذلك لكونها لا تكتفي بتلبية الاحتياجات الحالية؛ بل تتوقع أيضًا الاتجاهات المستقبلية للبقاء في طليعة الابتكار التكنولوجي. تستثمر الشركة باستمرار في البحث والتطوير لتصميم حلول مبتكرة تلبي التحديات الطارئة للشركات. سواء من خلال تبني تقنيات جديدة أو التحسين المستمر لعملياتها.
محفز لتحديث الشركات المغربية
بفضل خبرتها في تكامل حلول تكنولوجيا المعلومات، على الحاسوب او الهاتف الذكي، بالاعتماد على الحوسبة السحابية، والتسويق عبر الويب، ترافق فركتالايت الشركات المغربية والدولية نحو عصر جديد من التحديث والكفاءة. من خلال نهج شامل للتحول الرقمي، والتزام الابتكار، وقدرتها على تقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات الخاصة للشركات. مع الاعتماد على شراكات استراتيجية، وعلى فريق من الخبراء ورؤية مستقبلية واضحة، تتمتع فركتالايت بموقع جيد لمواصلة لعب دور رئيسي في رقمنة الشركات في المغرب وخارجه. إن تأثيرها على القطاع التكنولوجي في قطاع الصحة والتزامها بالتميز يجعلها حليفًا لا غنى عنه لهذا القطاع الحيوي الاستراتيجي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد