هبة زووم ـ محمد خطاري
خرجت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن صمتها بخصوص ما تم تداولة عن إقرارها هذه السنة سنة بيضاء بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث نفت “نفيا قاطعا” أن تكون قد أصدرت أي بلاغ بخصوص إقرار سنة بيضاء.
ودعت الوزارة في بيان حقيقة الجميع إلى عدم تداول مثل هذه الأخبار “الزائفة” والتأكد من صحة أي معلومة تهم قطاع التربية والتكوين والبحث العلمي من مصالحها المختصة.
وأضاف البيان، أن مصالح الوزارة المختصة قدد قررت تحريك المتابعة القضائية في حق الشخص أو الأشخاص الذين كانوا وراء “فبركة هذا البلاغ الكاذب”.