عاجل.. تسجيل 12 حالة جديدة يرفع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 402

هبة زووم ـ الرباط
أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن حصيلة جديدة، حيث أكدت إصابة 12 شخصا جديدا بفيروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك عدد المصابين بالمغرب  إلى 402 إصابة مؤكدة.

وكانت وزارة “أيت الطالب” قد كشفت عبر موقعها الرسمي أنه جرى تسجيل 31 حالة جديدة إلى حدود الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت ليصل العدد إلى 390 حالة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد