هبة زووم ـ جمال البقالي
في خطوة لافتة تنم عن معدن المغاربة في زمن الشدائد، قام ميسور بمدينة طنجة بالتبرع بعمارة من 5 طوابق لإيواء أطفال الشوارع بالمدينة.
وأكد فعاليات مدنية أهمية هذه الخطوة التي أتت في مرحلة حساسة، وذلك بعد إعلان السلطات المختصة لحالة الطوارئ الصحية، وهو ما كان سيشكل مشكلا كبيرا لهذه الفئة الحساسة، نظرا لعدم توفرها على مسكن قار تأوي إليه في الليل.
وجاءت هذه العملية بعد مبادرة مدنية أطلقها نشطاء بمدينة البغاز من أجل إيجاد مأوى للفئات المشردة والتي لا تتوفر على مسكن، خصوصا مع دخول حالة الطوارئ الصحية حيز التنفيذ منذ السادسة مساء من يوم الجمعة 20 مارس الجاري.