قائدة تعتقل صاحب مقهى بالصويرة لخرقه حالة الطوارئ الصحية

هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
قامت السلطة المحلية، يوم السبت 28 مارس 2020، بتوقيف صاحب مقهى بمعية ثلاثة أشخاص كانوا برفقته  بالمحل المتواجد بشارع الزرقطوني (الخضارة) بعد اقدامهم على خرق حالة الطوارئ الصحية.

هذا، وقد علمت جريدة هبة زووم من مصادرها الخاصة أن العناصر الذين تم اقتيادهم إلى مخفر الشرطة قد تمت متابعة ثلاثة منهم في حالة سراح في حين توبع صاحب المقهى في حالة اعتقال.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد