عاجل.. تسجيل 4 حالات جديدة بسيدي إفني يرفع عدد المصابين بفيروس كورونا بجهة كلميم إلى 53 حالة مؤكدة

هبة زووم ـ كلميم
كشف مصدر طبي لموقع هبة زووم، قبل قليل من يوم الجمعة 19 يونيو الجاري، عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا بجماعة أصبويا، التابعة ترابيا لإقليم سيدي إفني.

وأضاف، ذات المصدر، أن الحالات الاربعة المسجلة اليوم تعود لمخالطي السيدة المسنة (مزدادة سنة 1939) بدوار اودينت، والتي سبق وأن تعرضت للاصابة بمنطقة أصبويا بعد مخالطتها للحالة الأخيرة المكتشفة مؤخرا بمدينة العيون.

وزاد مصدرنا أن الأمر يتعلق بطفل يبلغ من العمر 13 سنة وثلاث نسوة، ليرتفع بذلك عدد المصابين بجهة كلميم واد نون إلى 53 حالة مؤكدة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد