هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
كشف مصدر طبي لموقع “هبة زووم”، مساء اليوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري، عن تسجيل حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بالرشيدية وذلك بعد مرور أزيد من 58 يوما من شفاء آخر حالة بجهة درعة تافيلالت.
وأضاف، مصدر آخر، أن الحالة تعود لرئيس قسم متقاعد ببلدية الرشيدية أثبتت التحاليل المخبرية إصابته بكوفيد 19 بعد عودته من سفر قاده إلى مدينة طنجة.
وفور ثوبت الحالة الجديدة كثفت الجهات المختصة من عملها من أجل إحصاء مخالطي الحالة المصابة واحتواهم بشكل سريع، وسنعود بتفاصيل أكثر في مراسلة قادمة.