الدارالبيضاء: معاناة ساكنة حي للامريم مع انتشار البعوض

هبة زووم – الدار البيضاء 

عبرت ساكنة حي للامريم عن استيائها وتذمرهما من مشكل البعوض الذي انتشر بالأحياء المجاورة لسوق الجملة للخضر والفواكه و سوق السمك بشكل غير مسبوق.

هذا، وطالبت الساكنة من مصالح مقاطعة سيدي عثمان ومع مجلس المدينة لتكثيف برامج محاربة البعوض، وتحديد البؤر التي تحيط بالحي لرش المبيدات وفق معايير احترام البيئة.

مطالب الساكنة بالتخفيف من المتاعب التي تواجه المواطنين جراء هذه الحشرة، قوبل باللامبالاة من طرف قسم حفظ الصحة وصحة الوسط.

إلى ذلك يبقى رش المبيدات بشكل مكثف حتى التخفيف والحد من ظاهرة انتشار البعوض، وذلك قبل دخول الموسم الصيفي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد