الاتحاد الأردني يعين جمال السلامي مدربا لمنتخب النشامى خلفا لمواطنه الحسين عموتة

هبة زووم – الرباط
في خطوة مفاجئة، أكد الاتحاد الأردني، مساء اليوم السبت، عن فسخ العقد الذي يجمعه بالمدير الفني المغربي الحسين عموتة بالتراضي بعد إنجازه التاريخي مع منتخب الأردن الأول، في بطولة كأس آسيا 2024 الماضية.
هذا، وقد أعلن الاتحاد الأردني عن تعاقده مع المغربي جمال السلامي لقيادة منتخب النشامى خلفا لمواطنه الحسين العموتة.
وأعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم، في بلاغ له تم تعميمه، عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتا المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة.
كما قدر الاتحاد، في ذات البلاغ، الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتا في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.
وفي هذا السياق، أكد الإتحاد الأردني لكرة القدم على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتا لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردني.
وجدير بالذكر أن الحسين عموتة قد قاد منتخب الاردن إلى نهائي كاس اسيا 2024 قبل أن يحقق الوصافة بعد الهزيمة أمام نظيره القطري.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد