محمد السادس يعزي الملك خوان كارلوس في وفاة ..رئيس الحكومة الاسبانية الأسبق

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس الأول ، عاهل المملكة الإسبانية ، في وفاة رئيس الحكومة الاسبانية الأسبق أدولفو سواريث غونزاليث.

وجاء في برقية جلالة الملك “علمت ببالغ التأثر والأسى ، بوفاة رئيس الحكومة الاسبانية الأسبق المرحوم أدولفو سواريث غونزاليث “.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، للعاهل الإسباني ومن خلاله إلى أسرة الفقيد الكبير، وللشعب الإسباني الصديق ،عن ” أحر التعازي وأصدق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتقبله في ملكوته الأعلى ، وأن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء “.

وأضاف جلالة الملك ، أن إسبانيا تفقد برحيله رجل دولة بارز، أثر في تاريخ بلده الحديث ، حيث ساهم إلى جانب جلالة ملك إسبانيا ، في إنجاح الانتقال الديمقراطي والدفع بمسيرة التنمية والإصلاحات .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد