هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
قامت السلطة المحلية، يوم السبت 28 مارس 2020، بتوقيف صاحب مقهى بمعية ثلاثة أشخاص كانوا برفقته بالمحل المتواجد بشارع الزرقطوني (الخضارة) بعد اقدامهم على خرق حالة الطوارئ الصحية.
هذا، وقد علمت جريدة هبة زووم من مصادرها الخاصة أن العناصر الذين تم اقتيادهم إلى مخفر الشرطة قد تمت متابعة ثلاثة منهم في حالة سراح في حين توبع صاحب المقهى في حالة اعتقال.