afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغرب يتوقع وصول عشرات الآلاف من السياح الروس ابتداء من هذا التاريخ

هبة زووم – الرباط
أكدت مصادر مطلعة لـ”مغرب أنتجلنس”، المقرب من دوائر القرار بالمغرب، أن التمثيليات الدبلوماسية الروسية في المغرب تعمل جاهدة على تسهيل وصول عشرات الآلاف من السياح الروس ابتداء من ربيع هذا العام.
وكشفت، ذات المصادر، على أنه لا توجود أرقاما دقيقة في الموضوع، لكنها تحدثت عن عشرات الآلاف من السياح الروس، مؤكدة أن الاستعدادات تسير بشكل جيد لدى الدبلوماسيين الروس بالمغرب لتسهيل إقامة مواطنيهم بالمملكة، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الإدارية، والرعاية الصحية وعمليات الإجلاء، في حالة الضرورة القصوى.
وزادت، نفس المصادر، أن المدن الساحلية تحظى بإقبال كبير لدى السياح الروس الذين يفضلون مدينة أكادير، وجهتهم الرئيسية بالمغرب.
ومعلوم أن المغرب كان يعول على مليوني سائح روسي في أفق عام 2020، لكن هذه الطموحات اصطدمت على التوالي بأزمة كوفيد-19 واندلاع الحرب مع أوكرانيا.
وأضاف موقع “مغرب أنتلجنس”، نقلا عن مصادره، أن هناك اتجاه خجول، ولكن مشجع، ابتداء من شهر ماي المقبل مع استئناف رحلات الخطوط الملكية المغربية بين الدار البيضاء وموسكو.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد