afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

طنجة: حريق بوحدة إنتاجية بمغوغة يتسبب في خسائر مادية كبيرة ويستنفر السلطات المختصة

هبة زووم – حسن لعشير
أفادت مصادر موثوقة من مدينة طنجة، أن حريقا مهولا شب، اليوم الجمعة 12 أبريل 2024، في وحدة انتاجية بالحي الصناعي بمغوغة، مخلفا وراءه خسائر مادية كبيرة.
وأوضحت، ذات المصادر، من المكان المعلوم أنه الحريق اندلع في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة، لأسباب لا زالت مجهولة إلى حدود الساعة، فيما التحقيقات لا تزال متواصلة لتحديد السبب.
كما أكدت، المصادر ذاتها، أنه فور توصل السلطات المحلية بالخبر، سارعت فرق الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث عملت على تطويق النيران وإخمادها.
وأفادت مصادرنا أنه لحسن الحظ لم تحدث أي إصابات بشرية في الحريق، وذلك لأنّ المعمل كان مغلقًا وفارغا من الموارد البشرية بسبب عطلة العيد، وهذا من لطف الله وقدره.
وقد خلّف الحريق أضرارًا مادية جسيمة في الوحدة الإنتاجية المعنية، حيث أتى على كلّ ما بداخلها من معدات ومواد تستعمل في التصنيع.
هذا، وقد فتحت السلطات المختصة تحقيقًا في الموضوع لتحديد الظروف والملابسات التي أدت الى نشوب هذا الحريق، ولتحديد أيضا المسؤوليات في الموضوع.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد