أمسية سينمائية

في إطار أنشطته الموازية نظم نادي الصحافة والإعلام بثانوية الحسن الثاني مساء يوم الجمعة 21 مارس 2014 أمسية سينمائية لفائدة تلاميذ الثانية آدب والثانية علوم إنسانية من سلك الباكالوريا تضمنت عرض شريط اللص والكلاب المقتبس عن قصة نجيب محفوظ المبرمجة ضمن مادة المؤلفات، حضرها عشرات التلاميذ من المستويين ، وقد تم اختيار الشريط الذي أخرجه كمال الشيخ بطولة كل من عماد حمدي ،شادية وكمال الشناوي، دون غيرها من النسخ لأمانة المخرج وحفاظه على معظم المقاطع الحوارية كما جاءت في الرواية، إذ كان عدد من التلاميذ يتابعون الشريط ويبحثون عن نفس المشاهد في الرواية، واختتم العرض بمناقشة القصة مع إطلالة علة تقنيات العمل السينمائي من حيث الإخراج والتصوير، وقد حضر العرض عدد من الأساتذة المتدربين.
.
.
.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد