البحارة يفجرون قنبلة: نبيع السمك بـ 2.50 فقط ويحملون المسؤولية للقطاعات ذات الصلة

هبة زووم – الرباط
وجه البحارة العاملين في صيد سمك السردين نداء إلى المواطنين المغاربة بعد دعواتهم لمقاطعة الأسماك، وقال المتحدث حسب شريط تم تداوله على نطاق واسع، إننا نبيع السردين بـ 2.50 للواحد كيلوغرام، لا أقل ولا أكثر.

ومن جهة أخرى، حمل ذات المتحدث كامل المسؤولية لجمعيات حماية المستهلة وباقي القطاعات المعنية، وأكد أن البحارة يستنكرون هذا التماطل، وأضاف ذات المتحدث أن الثمن الحقيقي الذي يجب أن يباع به للمستهلك يجب أن لا يتعدى 7.00 دراهم فقط.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد