afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الـ”نارسا” تضع قانونها الخاص بطنجة وتمنع شابا من اجتياز امتحان الحصول على رخصة السياقة بطريقة تعسفية

هبة زووم – جمال البقالي
لم يكن شاب كان بصدد اجتياز امتحان الحصول على رخصة السياقة، يوم الثلاثاء 6 فبراير 2024، يعلم أن يومه سيتحول إلى حفلة سباب وشتم وتحقير بسبب حالة بطاقة تعريفه الوطنية.
حفلة التحقير، حسب ما أكده مصدر موثوق لهبة زووم، بدأت عندما تقدم الشاب القادم من عمالة الفحص أنجرة لاجتياز امتحان من أجل الحصول على رخصة السياقة، حيث قام بتقديم بطاقة تعريفه الوطنية للممتحن، الذي رفض السماح له باجتياز الامتحان قبل أن يقوم باستبدال هذه الوثيقة، رغم أنها كامل الصلاحية ولا تشوبها شائبة.
الممتحن لم يكتف بخرقه للقانون بمنع الشاب من اجتياز الامتحان، بل صب جام غضبه عليه بقيامه بتوجيه سيل من السباب والإهانات في حق الشاب، قبل أن ينهي حفلة التحقير هذه بخطاب متعال، حالفا بأغلظ الأيمان بأنه لن يسمح له باجتياز الامتحان حتى لو نقل شكواه إلى العاصمة الرباط بقوله :”والله ما دوز الامتحان وخا تمشي حتى الرباط”.
واعتبر مصدرنا أن ما حدث أصبح شائعا بمركز اجتياز رخصة السياقة، خصوصا مع الناس القادمين من ضواحي مدينة طنجة، مؤكدا (المصدر) بأن الـ”نارسا” قد تحولت إلى وكالة خاصة بطنجة يطبق فيها القائمون عليها قانونهم الخاص، وهو ما يستدعي تدخل السلطات المركزية لوضع حد للعبث التي تعيش على وقعه هذه الوكالة وربط المسؤولية بالمحاسبة وإلا فإن السيبة هي من ستحكم المكان مستقبلا؟؟؟

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد