afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

عاجل: بسبب معاناتها مع الروائح الكريهة… ساكنة اولاد النفاوي بالفقيه بنصالح تصعد وتغلق مجرى الصرف الصحي

هبة زووم ـ رضوان الكطاي – الفقيه بنصالح
أقدم مجموعة من شباب دوار أولاد النفاوي بجماعة دار ولد زيدوح بالفقيه بنصالح  على غلق مجرى الصفاية التي تحمل مياه الصرف الصحي قرب منطقة “الكروازما”.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية للساكنة أمام سياسة الأذان الصماء التي ينهجها المسؤولون، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، لمشكل الروائح الكريهة التي أصبحت تؤرق بال وصحة الساكنة.

وأدانت الساكنة، في مطالبها توصل موقع “هبة زووم” بها، ما سمته التماطل الممنهج من طرف الجهات المعنية ازاء  هذا المشكل الخطير صحيا وبيئيا، مع إعلانهم لخوض أشكال إحتجاجية تصعيدية أخرى في حالة  عدم تحرك الجهات المسؤولة لحل هذا المشكل.

كما دعا المحتجون كافة الأطراف الراعية للحوار، وعلى رأسها هيئات المجتمع المدني خصوصا جمعيتيي الخير والرياضة بالدوار إلى تحمل مسؤولياتها.

وحمل المحتجون المسؤولية الكاملة بخصوص هذه الكارثة لجماعة دار ولد زيدوح والمسؤولين الاقليميين وهيئات المجتمع المدني لما ستؤول إليه الأوضاع.
وفي الأخير دعا الشباب المحتجون كافة المواطنين وساكنة الدوار للإستعداد لخطوة أخرى ستكون غدا مع التاسعة صباحا للدفاع عن حقهم  المشروع.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد