afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

كريمن والبدراوي يحلان ضيفان على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية

هبة زووم – بوزنيقة
أكد مصدر موثوق لهبة زووم أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد اقتادت، يوم أمس الاثنين 5 فبراير الجاري، الرئيس المعزول لجماعة بوزنيقة والبرلماني السابق عن الفريق الاستقلالي لمقرها، للاستماع إليه في التهم التي يتابع من أجلها والتي تتصدرها شبهة التلاعب في عقد التدبير المفوض للنظافة مع شركة خاصة.
هذا، وقد اضطرت العناصر المذكورة من اقتياد “محمد كريمين” من المصحة التي كان يرقد بها في العاصمة الرباط، إلى مقرها بالدار البيضاء من أجل الاستماع إليه في التهم الموجهة إليه، بعد عدم امتثاله للاستدعاء التي توصل بها في هذا الخصوص.
وفي سياق متصل، تم الاستماع، في نفس الملف، لعزيز البدراوي الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بصفته مديرا للشركة المذكورة، والتي تحوم حولها شبهة فساد مالي.
ومعلوم أن “كريمين” قد وضع استقالته من منصبه كبرلماني عن الدائرة الانتخابية المحلية بنسليمان في منتصف الشهر الماضي، وهو ما اعتبره المتابعون استباقا لقرار المحكمة الدستورية الذي ينتظر أن يصدر في حقه، بعدما أحال مكتب مجلس النواب ملفه عليها من أجل اتخاذ المتعين بشأنه، منذ إصدار قرار عزله من رئاسة جماعة بوزنيقة على خلفية ملفات فساد مالي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد